القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة تقديم الترشيحات المسبقة لمباريات الدرك الملكي recrutement.gr.ma 2021

منصة تقديم الترشيحات المسبقة لمباريات الدرك الملكي recrutement.gr.ma 2021



recrutement.gr.ma التسجيل في مباراة الدرك الملكي 2021:

هذه المنصة الالكترونية هي منصة التسجيل في مباراة الدرك الملكي 2021 وفي مباراة الانخراط في سلك التلاميذ الدركيين لسنة 2021. ستجدون هنا شرح طريقة التسجيل و أجوبة لجميع أسئلتكم على مباراة الدرك الملكي 2021 وعلى منصة www.recrutement.gr.ma


إعلان مبارة ولوج الدرك الملكي 2021

يـنظـم الـدرك الـمـلكي مباراة انخراط التلاميــذ الدركييــن لسنة 2021.

1- شـروط الترشـيـــح:

المباراة مفتوحة في وجه المرشحين:

-العزب من جـنـسـيـة مــغــربـيـة،
-البالغين مـن العمر 18 سـنة على الأقل و24 سـنـة على الأكثر إلى غاية فاتح شتنبر 2021،
-الحاصلين على شـهادة البكالوريا لسنة 2020 و 2021 في جميع الشعب،
-مؤهلين بدنيا،
-متوفـرين على قـامـة لا تقـل على 70,1 م بالنسبة للذكور، و 68,1 م بالنسبة للإناث،
-بـدون سـوابـق عـدلية.

2- التسجيل المسبق للترشيح:

يجب على المرشحين المعنيين والمستوفين للشروط المحددة أعلاه، التسجيل في الموقع الالكتروني على العنوان التالي recrutement.gr.ma في الفترة ما بين 01/06/2021 على الساعة الثامنة صباحا و15/06/2021 على الساعة السادسة مساء. ومن الضروري واللازم التوفر على عنوان إلكتروني شغال.


3- الملف االترشيح :

ثناء التسجيل على البوابة، سيطلب من المرشح تحميل صور إلكترونية للوثائق التالية:

-البطاقة الوطنية للتعريف من الواجهتين،
-نسخة كاملة من رسم الولادة،
-صورة فوتوغرافية للمرشح (حجم 4X4).

إنتقاء المرشحين المقبولين :

المرشحون المسجلون والذين تم قبولهم من طرف لجنة الانتقاء، بعد دراسة ملفاتهم، سيتوصلون باستدعاء عن طريق البريد الالكتروني يبين عنوان المركز المخصص لاستقبالهم قصد إجراء الفحص الطبي والاختبار السيكولوجي و الرياضي.

5- اســتــدعاء وإجراءات الانخراط:

المرشحون الذين استوفوا الشروط واجتازوا بنجاح الفحوصات الطبية والاختبارات السيكولوجية والرياضية، سيتم استدعاءهم للالتحاق بمراكز التكوين التابعة للدرك.
ملحوظة: - يبقى البريد الإلكتروني وسيلة التواصل الأمثل بين المرشحين والقيادة العليا للدرك الملكي.



التسجيل في مباراة الدرك الملكي recrutement.gr.ma 2021


التسجيل المسبق عبر المنصة الالكترونية recrutement.gr.ma شرط ضروري لاجتياز مباريات الانخراط ضمن صفوف الدرك الملكي، لذا يعد من الأساسي إنشاء حساب خاص بكم ضمن هاته المنصة وتفعيله بغية التقدم بطلب ترشحكم، وتجدر الإشارة في هذا الإطار إلى أن تقديمكم لطلب الترشح الالكتروني عبر هاته المنصة لا يعد بأي حال من الأحوال قبولا لهذا الطلب قبل أن تتم معاينته من طرف لجنة الانتقاء الأولي.

من اجل تقديم طلب ترشحكم الالكتروني لمباريات ولوج صفوف الدرك الملكي، يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: إنشاء حساب


من أجل إنشاء حساب جديد ضمن هاته المنصة الالكترونية، يجب عليكم الإدلاء بعنوان بريدكم الإلكتروني. ستتوصلون في هذا البريد برابط من أجل تعيين كلمة المرور الخاصة بكم والتي ستسمح لكم بالولوج إلى المنصة.

الإدلاء بنفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمتم بتعيينها ضروري في كل عملية ولوج للمنصة.

في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بحسابكم، يمكنكم إعادة تعيينها عبر رابط مرسل لنفس عنوان البريد الإلكتروني بالضغط على نسيت كلمة المرور

الخطوة 2: اختيار مباراة الترشح


بمجرد ولوجكم للمنصة الإلكترونية، سوف يتعين عليكم اختيار المباراة التي تودون الترشح لاجتيازها.

يرجى قراءة الشروط الخاصة بكل مباراة قبل تقديم إجراء اختياركم. بإمكانكم الترشح مرة واحدة فقط لاجتياز المباراة المختارة. وتجدر الإشارة إلى أن إعادة تقديمكم لنفس طلب الترشح بواسطة حسابات إضافية لا يزيد بإي حال من الأحوال من فرص قبول طلبكم لكنه بالعكس قد يكون سببا لإلغاء طلب ترشحكم.

الخطوة 3: البيانات الشخصية


خلال هاته المرحلة، يتعين عليكم ملء كافة البيانات المطلوبة وخصوصا المتعلقة بالهوية و الحالة العائلية و المعلومات التي ستمكن من التواصل معكم. المعلومات المدلى بها يجب أن تكون دقيقة و موثوقة.

الخطوة 4: المستوى الدراسي


خلال هاته المرحلة، سيتعين عليكم ملء البيانات الخاصة بمساركم التعليمي بما في ذلك الشواهد التي حصلتم عليها إضافة للشعبة والمؤسسة الخاصة بكل شهادة.

الخطوة 5: المرفقات


خلال هاته المرحلة، يتوجب عليكم تحميل نسخ رقمية (الممسوحة ضوئيا) لمختلف الوثائق المكونة لطلب ترشحكم. هاته النسخ الرقمية ستستعمل للتأكد من صحة البيانات المدلى بها و سيتعين عليكم لاحقا تقديم النسخ الأصلية لجميع هاته الوثائق قصد التحقق منها. المرجو التحقق من عدم تجاوزكم للحجم الأقصى لكل ملف ومن الصيغ المسموح بها.

الخطوة 6: تأكيد طلب الترشح


قبل تأكيد طلب ترشحكم، سيطلب منكم إعادة التحقق من جميع المعطيات المدلى بها. في حالة وجود خطأ ما يمكنكم تصحيح محتوى بياناتكم. هاته المرحلة تكتسي أهمية بالغة كونكم تتحملون المسؤولية الكاملة إزاء المعطيات المقدمة من طرفكم، و بالتالي فكل معلومة مغلوطة قد تؤدي إلى إلغاء طلب ترشحكم.

الخطوة 7: التحقق من إرسال الطلب


بعد تأكيد طلب ترشحكم سيتم حجب جميع نوافذ المنصة المخصصة لملء البيانات، وسيمكنكم بعدها التأكد بأن طلبكم قيد المعالجة. في هاته المرحلة تكونون قد أكملتم عملية إيداع ترشيحكم المسبق، في حالة تم قبول ملفكم من طرف لجنة الإنتقاء الأولي، ستتوصلون برسالة استدعاء على بريدكم الإلكتروني.


















تعليقات